الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

“المحافظين” يُعلن خوضه انتخابات “النواب” على المقاعد الفردية والقوائم

“المحافظين” يُعلن خوضه انتخابات “النواب” على المقاعد الفردية والقوائم

على حسين صبح

 

 

أعلن حزب المحافظين خوضه انتخابات مجلس النواب القادم ، إعلاءً للمصلحة الوطنية، وانتصارًا للتعددية الحزبية والتنافسيةالسياسية على المقاعد النيابية، وتعزيزًا لحق الناخبين في الاختيار ، وإيمانا منه بأن مبدأ التعددية الذي أكد عليه الدستور، وأكدت عليه مبادئ الحزب الأساسية، من أهم عناصر الاستقرار في الدول الحديثة.

 

 

وأكد حزب المحافظين فى بيان صادر عنه المنافسة على المقاعد الفردية وعلى القوائم المغلقة المطلقة بالنظام والتقسيم الذي فرضوه، وفي سبيل ذلك سيسعى الحزب أيضا إلى الائتلاف مع الاحزاب التي رفضت القانون، ولديهامساحات مشتركة مع أهدافنا الاستراتيجية.

 

 

كما سيسعى الحزب لجذب شخصيات عامة من المتخصصين في المجالات المختلفة ومن المثقفين الذين تجمعهم بمبادئ الحزب وتوجهاته الفكرية قواسم مشتركة، ولديهم في ذات الوقت الرغبة والقدرة على أداء الوظيفة البرلمانيةوتحمل المسؤولية النيابية لإثراء الحياة السياسية وتطويرها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44225451
تصميم وتطوير