السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

“المحافظين” ينظم ندوة إدارة حملة انتخابية ناجحة في المنيا

“المحافظين” ينظم ندوة إدارة حملة انتخابية ناجحة في المنيا

على حسين صبح

نظم معهد إعداد قادة المحافظين، ندوة بعنوان «إدارة حملة انتخابية ناجحة» في المنيا، وذلك بهدف نشر الوعي السياسي بأهمية الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وحضر الندوة الدكتور محمد السعدني مستشار رئيس الحزب، عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، وعلاء إسماعيل أمين حزب المحافظين بمدينة العدوة بمحافظة المنيا.

وقال الدكتور محمد السعدني مستشار رئيس الحزب، إن الحزب يمارس حقه في المعارضة المستنيرة الحريصة على كيان الدولة المصرية ومستقبلها، كما أن تلك المعارضة حريصة على استقرار البلد ومكاسب المواطن وعلى حقوقه.

وأضاف الدكتور محمد السعدني :«المعارضة البناءة حريصة على تحقيق العدالة الاجتماعية، خاصة أنها تضمن لكل مواطن مكان يضع أقدامه عليه، لكي يستظل بظل هذا الوطن»، لافتًا إلي أن الحزب يمارس المعارضة بمفهومها الراقي، بمعنى أن لدينا سياسات بديلة وتحفظات على بعض الأداء الحكومي.
وتابع :«من هذا المنطلق يتضح أن حزب المحافظين ليس من أحزاب الديكور، فهو يبدى رائيه في أداء الحكومة، ويضع سياسات بديلة لها»

فيما قال عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، إن الجميع لديه رغبة في خوض الاستحقاقات الانتخابية دون الوعي بالقدرات الذاتية التى لدى المرشح على خوض تلك الاستحقاقات.

وأضاف عمرو الشريف :« على من يخوض الاستحقاقات الانتخابية أن يكون لديه المؤهلات الكافية، والتى تتضمن الإلمام بمشاكل الدائرة التى ينتمى لها المرشح الانتخابي، إضافة إلي الإلمام بالمشاكل العامة لدولة سواء الدستور أو الصحة أو التعليم»

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47458512
تصميم وتطوير