الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

«المحافظين» يستعد لـ «النواب والمحليات» بتدريب الكوادر بالمحافظات

«المحافظين» يستعد لـ «النواب والمحليات» بتدريب الكوادر بالمحافظات

على حسين صبح

اجتمع عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون التنظيم، مع قيادات الحزب بأمانة كفر الشيخ أمس السبت بمقر الأمانة المركزية للحزب بوسط القاهرة؛ لمناقشة المستجدات على الساحة السياسية في الوقت الراهن.

وقال عمرو الشريف إن الاجتماع تتضمن، استعراض خطة الحزب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لمجلس النواب والمحليات واستعداده لجذب كوادر شبابية لخوض الانتخابات، كما نظم الحزب عددا من الدورات التدريبية والتثقيفية لإعداد سيدات مؤهلات لخوض الانتخابات القادمة.

وأشار “الشريف” إلى أن نسبة 25% التي نص عليها الدستور (كوتة المرأة) تميزية للمرأة تحتاج إلى أن يعمل قادة الأحزاب على تجهيز عدد كبير من المرشحات، وتدريبهن على أعلى مستوى.

ونوه نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، إلى ضرورة البدء في عمل دورات تدريبية للشباب لإدارة الحملات الانتخابية في الفترة القادمة بالمقر الرئيسي وجميع الأمانات على مستوى الجمهورية.

حضر الاجتماع كلا من حسام عز الدين أمين الحزب بمحافظة كفر الشيخ، ومجدى عبيد الامين المساعد، ودكتور محمد على رئيس لجنة التنظيم بالمحافظة، ومنة حسام رئيسة لجنة العضوية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44212015
تصميم وتطوير