الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

المحافظين بكوم حمادة يطالب بأعتماد أعمال الإنشاءات بالسجل المدنى ووحدة الإسعاف بمجلس قرية دست الأشراف

المحافظين بكوم حمادة يطالب بأعتماد أعمال الإنشاءات بالسجل المدنى ووحدة الإسعاف بمجلس قرية دست الأشراف

على حسين صبح

 

طالب ” عمرو محمود نعمان ” رئيس لجنة الشئون الإدارية والمالية بحزب المحافظين بكوم حمادة باعتماد أعمال الإنشاءات بالسجل المدنى بمجلس قرية دست الأشراف ، وكذا وحدة الإسعاف بها .

 

وأوضح ” نعمان ” أن العديد من أهالى قرى مجلس قرية دست الأشراف قد تقدموا بطلب للوحدة المحلية بتخصيص قطعة أرض مساحتها 200 متر مربع من أملاك الدولة لإنشاء سجل مدنى بها يخدم القرى المحيطة . كما سبق لهم وأن تقدموا أيضاً بطلب مشابه لقطعة أرض مساحتها 100 متر مربع لتخصيصها لإنشاء وحدة إسعاف بها ، وقد حصل الطلبان على موافقة مجلس القرية نظراً للحاجة الشديدة للمنطقة إليهما ، إلا أنه هذه الطلبات ما زالت حبيسة الأدراج بما يسمى وحدة شئون المجالس بمجلس مدينة كوم حمادة ، لسبب مجهول ودون وجود مبرر يمكن قبوله لذلك .

 

والمعروف أن مجلس قرية دست الأشراف يتكون من تسعة قرى ( وهى خربتا والحدين وشبرا أوسيم وكفر زيادة وخنيزة وزاوية خنيزة والقلاوات وكفر غانم ، بالإضافة إلى دست ألأشراف ) والتى يقارب سكانها المائة وخمسون ألف نسمة ، وهو ما يمثل حوالى ثلث سكان مركز كوم حمادة ، كما أنه من أكبر مجالس قرى محافظة البحيرة من حيث عدد القرى وعدد السكان .

 

ويطالب ” نعمان ”  بضرورة حث الموظفين المختصين على عدم وضع أى عراقيل لا مبرر لها أمام مثل هذه المصالح التى تخفف الأعباء من على كاهل الناس ، وتيسر لهم التعامل مع المصالح الحكومية بما يعطل خطة الدولة فى التنمية ، كما يطالبه بضرورة متابعة الإجراءات اللازمة حتى يمكن اعتماد الميزانيات المطلوبة لإنشاء تلك المنشآت التى تفتقر إليها المنطقة ويحتاجها أهلها بشدة ، أسوة بغيرها من قرى محيطة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47568033
تصميم وتطوير