الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يصدر بيان حول فعالیات اعضاء معاقل الانتفاضة‌ فی المدن الإيرانیة‌

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يصدر بيان حول فعالیات اعضاء معاقل الانتفاضة‌ فی المدن الإيرانیة‌

د محمد خنجی

 

اصدر المجلس الوطنی للمقاومة‌ الإيرانیة‌ بیانا حول فعالیات اعضاء معاقل الانتفاضة‌ فی المدن الإيرانیة‌ جاء فیه:

يوم الأحد 8 ديسمبر ورغم الإجراءات القمعية وحالة التأهب القصوى لجميع قوات الأمن التابعة للفاشية الدينية، لصق وعلّق أعضاء معاقل الانتفاضة صورًا وملصقات تحمل رسائل للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والسيد مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية في أنحاء مختلفة للعاصمة طهران بما في ذلك جسر ”توانير“ وكلية الزراعة. كما وفي اليوم السابق منه كانت جامعة طهران وجامعة شريف الصناعية ومواقع أخرى في طهران مسارح مشابهة لمناسبة يوم الطالب. 

وفي اليوم نفسه 8 ديسمبر، تم لصق رسائل وصور لقيادة المقاومة في مختلف المدن بما في ذلك كرمان والأهواز وآبادان ولاهيجان ورشت ومسجد سليمان وزنجان.

وكتب على الملصقات عبارات منها: «تدمير قصر ظلم ولاية الفقيه بات قريبًا» و«الانتفاضة مستمرة والرد الوحيد على الملالي هو المزيد من النار المشتعلة» و«إسقاط العدو المجرم أمر محتوم» و«الموت لخامنئي والتحية لرجوي» و«حقًا صنع شبان الانتفاضة لكم جحيمًا» و«حوّلوا كل زقاق وشارع إلى خندق للانتفاضة والثورة» و«على مجلس الأمن الدولي أن يعتبر قادة النظام مجرمين ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وأعمال القمع وسفك الدماء حتى يتم تقديمهم للعدالة».   

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47576159
تصميم وتطوير