الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

المجلس القومي للقبائل العربية يزور قناة السويس الجديدة

المجلس القومي للقبائل العربية يزور قناة السويس الجديدة

كتب  – وائل عبد العزيز

في مستهل جولته بشمال سيناء، قام المجلس القومي للقبائل العربية  والمصرية بحضور الربان عمر المختار صميدة رئيس المجلس والعمده أحمد رسلان النائب الأول لرئيس المجلس وكامل عيئة مكتب المجلس  بزيارة لقناة السويس الجديدة حيث استمع أعضاء وفد المجلس فور وصولهم لشرح احد ظباط الهيئة الهندسية الذي سرد لأعضاء المجلس  طبيعة العمل في القناة منذ إطلاق إشارة البدء في السادس من اغسطس الماضي وحتى الاقتراب انتهاء من اعمال الحفر والتكريك بالقناة والاستعداد للحفل التاريخي لأفتتاح القناة الجديدة.

 

وعلي هامش الزيارة صرح عدد من أعضاء المجلس عن مدي سعادتهم  وفخرهم بهذا الصرح العظيم ، حيث قال الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية ان هذا الإنجاز ” حاجة تفرح ” كما أعرب عن شكره  لرجال القوات المسلحة المصرية علي ما يقدمه من جهد وعرق ودم في سبيل استقرار وتقدم الوطن ، داعيا كل القبائل العربية الي التكاتف والوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسي للخروج بالوطن من تلك الأزمة.

 

كما صرح الدكتور محسن البطران المنسق العام للمجلس ان القبائل العربية عليها مسؤولية في لم شمل ابنائها وتوحيد الصفوف علي كلمة سواء للوقوف مع الدولة ضد الإرهاب الأسود الذي لن يستمر طويلآ.
و أكد البطران علي ان  ما شهده اليوم من إنجاز للعمل بقناة السويس الجديدة في مدة زمنية قياسية يدفعهم كأعضاء للمجلس للعمل بكل قوة حتي يتم توحيد صفوف أبناء القبائل العربية علي كلمة سواء خلف وان الفترة المقبلة سوف تشهد تغير كبير علي الساحة المجتمعية والسياسية للقبائل العربية .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34966500
تصميم وتطوير