الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

المجتمع المدنى والأحزاب بزفتى ينظمان إحتفالية لتكريم بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة

المجتمع المدنى والأحزاب بزفتى ينظمان إحتفالية لتكريم بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم

نظم بعض رجال المجتمع المدني والأحزاب بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، احتفالية لتكريم بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك بمنازل اسر الشهداء بسبب إلغاء الإحتفالات منعًا لإنتشار فيروس كورونا، وقام بعض سيدات ورجال المجتمع المدني وقيادات الاحزاب وأعضاء مجلس الشيوخ بزيارة اسر الشهداء لتهنئتهم بمناسبة عيد الشرطة وإحياءًا لذكري الشهداء الذين قدموا انفسهم للوطن.

وشمل التكريم الشهداء “مجند احمد السيد بركات، امين شرطة عصام عبد الكريم زينه، رقيب عمر شعبان قطرب، الرائد عمر خالد، مساعد اول بسام نجيب زيان، نقيب احمد محمود المرعز”، حيث قام الوفد بزيارة منزل اسرة كل شهيد مقدمين التهنئة لهم بمناسبة ذكري أعياد الشرطة وبعض الهدايا التذكارية.

من جانبها اكدت سلوي الهبيان، احد اعضاء الوفد الذي شارك في تكريم الشهداء، ان التكريم كان للوفد لانهم نالوا شرف مصافحة اسر الشهداء الذين قدموا انفسهم للوطن، وان الفرحة التي رأتها في عيون اهالي الشهداء تسوي العالم كله.

فيما قال احمد عبد الجواد، ان ما قام به الوفد المشارك في تكريم اسر الشهداء والهديا العينيه التي قدموها ما هو إلا رمز بسيط تعبيرًا عن الشكر والامتنان والعرفان بالجميل الشهداء الذي افنوا حياتهم من اجل حماية الوطن من الارهاب.

شارك في التكريم العديد من القيادات بحزب مستقبل وطن بالغربية ورجال وسيدات العمل العام والمجتمعي وعلي رأسهم النائب المحاسب محمود ابو حسين عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51199557
تصميم وتطوير