الأحد الموافق 20 - يونيو - 2021م

المتحدث العسكري يرد علي تصريحات “جنينة” بكل قوة.. و المتابعين: طهروا البلد.. ونجل “عنان”: دا مخطط إخواني  

المتحدث العسكري يرد علي تصريحات “جنينة” بكل قوة.. و المتابعين: طهروا البلد.. ونجل “عنان”: دا مخطط إخواني  

خالد جزر

 

رد المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي عبر الصفحة الرسمية للقوات المسلحة المصرية علي ادعاءات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بشأن ما صرح به المدعو جنينة حول إحتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى إحتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال إتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور ..

 

وأضاف “الرفاعي” في بيانه ان هذا أمر يشكل جرائم هدفها إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لإجتثاث جذور الإرهاب..

 

وأكد العقيد تامر بأن القوات المسلحة ستستخدم كافة الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها ، وإنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.

 

وكان للبيان مردود الترحيب، والتأييد من قبل المُتابعين الذين أكدوا في تعليقاتهم علي ضرورة الحفاظ علي هيبة الدولة، ولا مفر من التطهير وأقتلاع، ومواجهة الفساد الفكري، لأن مثل هذه التصريحات أخطر من الإرهاب، وقال الكثيرون من المؤيدون للبيان: اخيرا بقي في رد من الدولة مُعقبين بأن الرد تأخر كثير مما جعل القلة يتجرأون علي المؤسسات الوطنية الشريفة.

 

وعلي جانب أخر  نفي نجل عنان ومحاميه ماصرح به هشام جنينة من ادعاءات واكاذيب ضد الجيش المصري ، مؤكدين لا صحة بما جاء به مُعللين بأن الفريق سامي في هذه الفترة كان شريكا في إدارة الدولة.. مُتسائلين كيف يدعي كذبا علي نفسه والأخرين.. وصرحا بأن إدعاءات جنينة تخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51263287
تصميم وتطوير