الأحد الموافق 25 - أغسطس - 2019م

المئات يشاركون فى مسيرة داعمة للدستور فى منفلوط

المئات يشاركون فى مسيرة داعمة للدستور فى منفلوط

أسيوط : ريهام حسان

فى مشهد كرنفالى جميل , نظم اهالى مركز ومدينة منفلوط مسيرة كبرى لدعم التعدلات الدستورية التى أقرها البرلمان ودعى المواطنين للإدلاء بأصواتهم عليها .
وطافت المسيرة أكثر من ستة قرى تلاحم فيها كافة أطياف الشعب مؤيدين للتعديلات الدستورة راافعين اعلام مصر مرددين هتافات واغانى وطنية تحفز المواطنين على النزول إلى لجان التصويت .

أكد مصطفى الكحيلى الداعى للمسيرة والمنظم لها أن مصر أصبحت تسير بخطي ثابتة نحو تطوير البنية التحتية للدولة وزيادة حجم الاقتصاد بشهادة دولية ، و استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يعيد لمصر موقعها ومكانتها الطبيعية بين أشقائها وأبناء قارتها لتصل مصر إلى تولى رئاسة الاتحاد الإفريقي ..

مضيفاً , أن المسئولية تقتضي على كل مصري أن يحرص على استمرار الحالة الإيجابية التي تعيشها مصر الآن، وأن نعمل جميعاً للحفاظ على مسيرة التنمية والتطوير من أجل كل المصريين حتى تصل مصر إلى المكانة الكبرى التي تطمحها خلال السنوات المقبلة .

وقال محافظ أسيوط إنه تم الانتهاء من تجهيز جميع اللجان الانتخابية بقرى ومراكز المحافظة بالكامل والبالغ عددها 609 لجنة فرعية بعدد 496 مقر انتخابي بإجمالي عدد ناخبين مقيدين يصل إلى 2 مليون و683 ألف و186ناخب لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مشيرًا إلى تكثيف حملات التوعية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات وتكليف رؤساء المراكز والمدن بمراجعة سيارات الاسعاف والإطفاء والاطمئنان على جاهزيتها فى نقاط التمركزات الخاصة بها لمواجهة أي طارئ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33612446
تصميم وتطوير