الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

الليونيل ميسى يعود بالبرسا لطريق الأنتصارات

الليونيل ميسى يعود بالبرسا لطريق الأنتصارات

 

كتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح فريق برشلونة الإسباني من العودة لطريق الأنتصارات بعد سلسة اخفاقات كادت تودى بكبار الفريق ..

واستطاع الفريق الكتالوني الفوز على فريق ألتشى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الأسبانى ..

بدءت المباراة حماسية ومثيره منذ بدايتها ولكن غاب عن مهاجمى البرسا فى الشوط الأول الحس التهديفى وعدم القدرة على أختر الدفاعى الحديد لفريق ألتشى الذى نجح فى تنظيم خطوط ونجح فى الخروج من أول أشواط اللقاء دون أى خطورة تذكر أو اى تهديد لمرمى حارس مرماهم ..

وفى الشوط الثاني كانت قمة الأثارة حيث لم يمضى سوى ثلاث دقائق وينجح ليونيل ميسي من تسجيل أول أهداف اللقاء من تسديدة قوية تسكن يمين حارس المرمى لفريق ألتشى .

وفي الدقيقة 69 يعود ميسي بعد انطلاقة رائعة من فرينكي دي يونج ثم بينية رائعه إلى القائد والساحر ليونيل ميسي الذي راوغ مدافعي إلتشي ببراعة وسدد الكرة داخل الشباك ويحرز الهدف الثاني له ولفريقة ليعلن عن تقدم البرسا بهدفين نظيفين ..

و في الدقيقة 73 ينجح البا من أحراز ثالث الأهداف
بأسيست رائع برأسية من القائد ليونيل ميسي إلى چوردى ألبا الذى لم يتردد من أحراز الهدف الثالث للبرسا لتصبح النتيجة تقدم برشلونه بثلاثية نظيفة فى شباك ألتشى .. .

و في الدقيقة 80 كاد البديل جريزمان من احراز الهدف الرابع لولا تعاطف العارضة مع حارس مرمى إلتشي .

وانفرد ميسي بصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا في 23 مباراة وبفارق هدفين عن لويس سواريز مهاجم أتليتكو مدريد ..

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث من 24 مباراة وبفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر ولأتليتكو مباراة مؤجلة ..
وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد ..

بينما توقف رصيد فريق ألتشى عند النقطه 21 من 23 مباراة محتلآ المركز التاسع عشر ..

 التعليقات

  1. […] (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=1579916012099419&autoLogAppEvents=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk')); ائتمان: رابط المصدر […]

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49501473
تصميم وتطوير