الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

الليفر يفوز علي ايفرتون برباعية مقابل هدف فى الدوري الانجليزي

الليفر يفوز علي ايفرتون برباعية مقابل هدف فى الدوري الانجليزي

كتبت رئيسة فودة

فاز فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي ليفربول علي نظيرة ايفرتون بنتيجة 4/1 ، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “غوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

اهداف المباراه :

سجل هدف اللقاء الأول لصالح ليفربول ، هندرسون في الدقيقه ال10 من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من ساديو ماني تصل لقدم روبرتسون يمررها لهندرسون ليهز شباك ايفرتون.

شهدت الدقيقه ال19 من عمر الشوط الأول ، إحراز هدف اللقاء الثاني لصالح الليفر ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من منتصف الملعب من هندرسون تصل لمحمد صلاح ليبقي منفردا وبسرعته الفائقه يخترق شباك ايفرتون.

سجل فريق ايفرتون الهدف الاول فى المباراه ، جاء الهدف عن طريق ديماراي غراي فى الدقيقه ال38 من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من تمريرة جيدة تصل لقدم ديماراي داخل منطقه الجزاء يلعبها قويه لتسكن شباك اليسون.

أحرز محمد صلاح الهدف الثالث لليفر ، جاء الهدف فى الدقيقه ال64 من عمر المباراه نتيجة خطأ دفاعي من لاعب ايفرتون ، يستغل محمد صلاح الخطأ مسرعاً بالكره ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء .

نجح دييجو جوتا في تسجيل هدف اللقاء الرابع لصالح ليفربول ، جاء الهدف في الدقيقه ال78 من عمر المباراه ، من تمريرة تلعب عاليه تصل لرأس جوتا ليهز شباك ايفرتون.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول الي النقطة ال31 محتلا المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد ايفرتون عند 15 نقطة محتلا المركز الرابع عشر في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57089977
تصميم وتطوير