الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

الليفر يفوز علي الميلان بعد حجز بطاقه التأهل لدور ال16 بدوري أبطال أوروبا

الليفر يفوز علي الميلان بعد حجز بطاقه التأهل لدور ال16 بدوري أبطال أوروبا

كتبت رئيسة فودة

فاز فريق الكرة الأول بكره القدم بنادي ليفربول علي نظيرة ميلان بهدفين مقابل هدف ، في المباراه التي جمعت بينهم علي ملعب “جيوزيبي مياتزا”. ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري ابطال اوربا .

شهد الشوط الأول احداث كثيرة وتعد أبرزهم الهدفين التي تم تسجيلهم في الفريقين ، في شوط اول مثير وقوي ، به العديد من الضربات الحرة المباشرة وبعض الضربات الركنية.

سجل فريق ميلان هدف اللقاء الأول عن طريق جيوزيبي مياتزا في الدقيقه 29 من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من تمريرة جيدة تصل لقدم مياتزا يلعبها قوية لتسكن شباك اليسون.

سجل فريق ليفربول الهدف الثاني في الشوط الأول عن طريق النجم المصري محمد صلاح ، في الدقيقه 36 ، جاء الهدف من تمريرة ممتازة من لاعب الليفر تصل لقدم صلاح ليلعبها قويه يهز شباك ميلان .

بينما بدء الشوط الثاني بضغط أكثر من فريق الليفر الضيف بعد محاولات قليله علي مرمي الميلان.

نجح ستيفن اوريجي في تسجيل الهدف الثاني لصالح الليفر ، في الدقيقه 55 من عمر المباراه ، جاء الهدف من ضغط قوي من ساديو ماني ليقطع الكرة من مدافع الميلان يلعبها قويه يتصادها الحارس تصل لقدم اوريجي يلعبها قويه وتدخل شباك الميلان .

احتسب حكم اللقاء دقيقه واحدة وقت بدل من الضائع.

وحجز فريق ليفر بول بطاقة التأهل الي الدور ال16 من دوري ابطال اوربا .

بهذه النتيجة يرتفع فريق ليفربول الي النقطه ال16 محتلا صدؤاه للمجموعة ، بينما يحتل فريق ميلان المركز الأخير والرابع برصيد 4 نقاط في جدول دوري ابطال اوروبا.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57110473
تصميم وتطوير