الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

اللواء ” هشام امنه ” : رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات

اللواء ” هشام امنه ” : رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات

اللواء ” هشام امنه ” : رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات

على حسين صبح

تفعيلاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة لمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ وفق البرنامج الزمني المحدد والعمل على رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .

 

وفى إطار متابعة تنفيذ الخطة الإستثمارية لمديرية الطرق والإلتزام بالبرنامج الزمني لتنفيذها لإنهائها في توقيتاتها المحددة .

 

قامت الوحدة المحلية لمركز الدلنجات بالتنسيق مع مديرية الطرق بمتابعة اعمال رصف طريق جسر ترعة فرهاش بداية من كوبري داود بإتجاه كوم حمادة حيث تم رفع طبقة الإسفلت القديمة كما تم وضع طبقة الأساس(السن) ورفع طبقة الأسفلت القديمة بطول 2,1 كم² بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية كما يتم عمل تاكسي علي جسر ترعة فرهاش وذلك لمنع هبوط طبقة الإسفلت .

 

هذا وقد شدد اللواء/ هشام آمنة علي ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الرصف للإنتهاء من أعمال رصف الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المراكز والمدن والقرى والإلتزام بنهو الأعمال وفقاً لتوقيتاتها وطبقاً للإشتراطات والمواصفات القياسية المحددة، لافتاً إلى إستمرار العمل على رفع كفاءة الطرق بين القرى وحصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها ضمن خطط الرصف تيسيراً على المواطنين .

 

اللواء " هشام امنه " : رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات، بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45983976
تصميم وتطوير