الجمعة الموافق 15 - نوفمبر - 2019م

اللواء عبد الغفار يشهد احتفال يوم المجند والمقام بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن

اللواء عبد الغفار يشهد احتفال يوم المجند والمقام بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن

كتب تامر الغباتى

شهد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الإحتفال بيوم المجند والذى أُقيم بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بمناسبة إنتهاء فترة التدريب الأساسية .. وذلك بحضور عدد من السادة مساعدى الوزير وقيادات وزارتى الداخلية والدفاع.

فى بداية الإحتفال وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء الطاهرة، وقدم المجندون خلال الإحتفال بعض العروض التدريبية التى تلقوا التدريبات عليها والتى توضح كيفية التعامل مع المواقف المختلفة حال أدائهم لمهام عملهم.. وتعكس المستوى التدريبى للقوات وما إكتسبوه من مهارات …. حيث شملت ( عروض للمشاة والسلاح الصامت – تشكيلات فض الشغب ومهارات الدفاع عن النفس).

وقد وجه السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية التحية للشهداء من أبناء الشرطة والقوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداءً لرفعة الوطن … مؤكداً أن شهداء الوطن قد نالوا الجائزة الكبرى التى نتمناها جميعاً ، وستبقى تضحياتهم خالدة يسطرها التاريخ بأحرف من نور.

وأشاد السيد وزير الداخلية بالمستوى التدريبى المتميز للمجندين .. موجهاً الشكر للقائمين على عملية التدريب للجهد المتميز الذى بذلوه لإعداد وتأهيل المجندين حتى وصلوا إلى مستوى متميز فى التدريب .. مشيراً إلى أن ما شهده من روح معنوية عالية للمجندين والمستوى التدريبى المتميز لهم.. يؤكد أن شباب مصر المخلص على قدر المسئولية ويتحلى بالإصرار على مواصلة العطاء وتحمل وبذل كل الغالى والنفيس من أجل رفعة الوطن وحفظ أمنه وإستقراره .

وأشار سيادته إلى أن الإحتفال بيوم المجند هذا العام يأتى فى مرحلة تشهد أعمال وإنجازات ضخمة بذل فيها الكثير من الجهد والعطاء لنشر مظلة الأمن والأمان فى كل ربوع الوطن ، مؤكداً سيادته أن وزارة الداخلية تسعى إلى إحداث نقلة نوعية فى مستوى أداء المهام الأمنية والخدمات التى تقدم للجمهور، وذلك من خلال تعزيز كافة المواقع الشرطية بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة التى تستطيع مواكبة متطلبات المرحلة .

وأوضح السيد وزير الداخلية أن العنصر البشرى يُعد أساس نجاح العمل من خلال تزويده بالأدوات والوسائل التى تمكنه من أداء المهام ورفع الإرتقاء بقدراته من خلال التدريب الهادف .. مؤكداً أن الوزارة تولى إهتماماً فائقاً لعملية التدريب، إيماناً منها بالدور المهم والحيوى الذى يؤديه التدريب فى رفع كفاءة رجال الشرطة ويجعلهم عنصراً مؤثراً ومساهماً فاعلاً فى تنفيذ الإستراتيجية الأمنية.
ووجه السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمنى.. كما قام سيادته بتكريم الفائزين بمسابقات التدريب وعددهم ( 30 ) من الضباط والأفراد والمجندين..وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة بما يكفل تحقيق آداء أمنى فعال .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35645571
تصميم وتطوير