الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

اللواء طارق داود : خطة تأمين شاملة في إحتفالات رأس السنة.. وحقوق المواطن وحسن معاملته سياسة الوزارة

اللواء طارق داود : خطة تأمين شاملة في إحتفالات رأس السنة.. وحقوق المواطن وحسن معاملته سياسة الوزارة

أجري الحوار / السيدخيرالله 

أكد اللواء طارق داود نائب مدير أمن الغربية، مساعد الفرقة لشرطة زفتي والسنطة ، أنه تم وضع خطة محكمة لتأمين إحتفالات رأس السنة وعيد القيامة المجيد من خلال إنتشار مكثف لرجال الشرطة داخل مدينتي زفتي والسنطة بمحافظة الغربية، وأضاف داود في تصريحات خاصة لـ ( البيان ) ان وزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء جمال عبدالباري مساعد الوزير للأمن العام  وضعت خطة أمنية لتأمين تلك الإحتفالات التي تمتد الي نهاية شهر يناير، وذلك بالتنسيق مع مديرات الأمن المختلفة .

وأضاف مساعد الفرقة أن اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، عقد خلال الفترة الماضية عدة إجتماعات مع كافة ضباط وأفراد المديرية للوقوف على مدي الإستعداد ويقظة القوات في عملية التأمين .

وأشار اللواء داود، أنه طلب من فرع البحث الجنائي توسيع دائرة الاشتباه بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، وتكثيف الحملات المرورية داخل نطاق مدينتي زفتي والسنطة،  خاصةً من الدراجات النارية والسيارات المجهولة الهوية والتي تقف علي جنبات الطرق والتجمعات السكنية القريبة من الكنائس. 

وأضاف داود إنه في الوقت نفسه شدد على حق المواطن في كيفيه التعامل معه، وحسن معاملته، وتقديم أوجه الخدمات المشروعة دون تكليف، ومحو الصورة المشينة التي تتعلق في أذهان البعض ، وترسيخ مبدأ الإحترام المتبادل بين رجل الشرطة وأصغر مواطن. 

الجدير بالذكر أن اللواء طارق داود يعد من أبرز واكفء القيادات الأمنية داخل مديرية أمن الغربية، حيث  عمل لسنوات طويلة في إدارة البحث الجنائي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33430767
تصميم وتطوير