الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

مندوب مبيعات” يستغيث بمدير أمن القليوبية: صاحب محل بقالة استولى على بضاعتي.. والغفر تستر عليه

مندوب مبيعات” يستغيث بمدير أمن القليوبية: صاحب محل بقالة استولى على بضاعتي.. والغفر تستر عليه

شروق كمال

 

استغاث “مندوب مبيعات” لاحد الشركات التجارية الكبري، والمقيم بمركز شبين القناطر، باللواء “رضا طبلية” مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية من بلطجة صاحب محل بقالة بقرية ورورة التابعة لمركز بنها.

 

وحرر “مندوب المبيعات” محضرا بمركز شرطة بنها برقم 7 أحوال، طالب فيه باسترداد حقه من المدعو (خليل_ال) صاحب محل بقالة، والمقيم بشارع السوق
بقرية ورورة، بعد ان قام المشكو في حقه بالاستيلاء على مبالغ مالية قيمة بضاعة، وكذلك دفتر تسجيل المبيعات اليومي الخاص بالمندوب، بعد أن اعتدى عليه باليد والالفاظ، بعد إصراره على استرجاع بضاعة منتهية الصلاحية لا تخص جهة عمل الشاكي.

 

وأضاف الشاكي في بلاغه أنه تعرض لإهانة كبيرة والاستيلاء على متعلقاته بالإضافة على قيمة البضاعة الذي استولى عليها، بعد أن توعده حال نزوله القرية مرة اخري، مناشدا مدير مدير أمن القليوبية والعميد حسين جندية مأمور مركز بنها والقيادات الأمنية بالمحافظة سرعة ضبطه وسؤاله في المحضر وعرضه على النيابة العامة، حيث انه ثبت تقصير متعمد من نقطة شرطة القرية والغفر المعين بها، لتستره على المشكو في حقه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563211
تصميم وتطوير