الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

اللواء خالد سعيد: مصر تسير بقوة نحو التقدم وتعود من جديد لريادة صناعة الغزل والنسيج

اللواء خالد سعيد: مصر تسير بقوة نحو التقدم وتعود من جديد لريادة صناعة الغزل والنسيج

كتب _ محمد الجريتلي

 

 

أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق والمرشح لعضوية مجلس الشيوخ على القائمة الوطنية من أجل مصر، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي، والذي يضم في مرحلته الأولى 6 مصانع، هي مصنع الغزل الرفيع وآخر للغزل السميك، و3 مصانع لتحضير النسيج وللنسيج الدائري والمستطيل، وآخر للصباغة والطباعة، مجهزة بأحدث الماكينات التي تم استيرادها من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لتعمل وفق أحدث النظم والبرامج التكنولوجية، مؤكدا أن الرئيس يسعى إلى عودة مصر من جديد لريادة صناعة الغزل والنسيج على مستوى العالم.

وأضاف “سعيد” في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي مشروع قومي وإنجاز حقيقي على أرض الواقع يؤكد قدرة مصر على النهوض ومنافسة الدول العظمى رغم التحديات التي تواجهها.

وأكد اللواء خالد سعيد، أن مصر تسير بقوة نحو التقدم والرقي والنمو، وذلك بفضل قيادة سياسية حكيمة تعلم جيدا بواطن الأمور، وأين تكمن مصلحة مصر والمصريين.

وأردف، أن المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي سيحدث نهضة تنموية كبيرة في مجال صناعة الغزل والنسيج، وسيوفر فرص عمل للعديد من الشباب، وسيساهم في حل مشكلة البطالة.

 التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    انشاء الله ياريس عبد الفتاح السيسي اللواء خالد سعيد حيجيب ضرف المشروع بالروبيكي ذي مجاب ضرف مشروع محاجر الشرقية وسرح عمال مشروع المحاجر ياريس عبد الفتاح السيسي حضرتك بتبني مش بتهدم وسيادتك معلم للحروب الحديثة سعادتك تحت الراجل المناسب في المكان المناسب تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر والنصر لمصر

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44227427
تصميم وتطوير