الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

اللغات الرسمية بطنطا تفوز بالمركز الأول لمبادرة ” بحبك يابلدى “

اللغات الرسمية بطنطا تفوز بالمركز الأول لمبادرة ” بحبك يابلدى “

كتب : أسامة درويش ..

فازت مدرسة اللغات الرسمية بمدينة طنطا اليوم بالمركز الأول فى المسابقة الرسمية التى أعدتها إدارة شرق طنطا التعليمية عن مبادرة ” بحبك يابلدى ” لمدارس الإدارة للمرحلة الإعدادية , حيث شاركت أسرة التربية النفسية بالمدرسة بتقديم ورش عمل ومحاضرات عن حب مصر والتفانى من أجلها داخل المدرسة وتقديمها للإدارة الأمر الذى جعلها تنال إعجاب لجان التحكيم بالإدارة وأهلتها للفوز بالمركز الأول على مستوى الإدارة والتصعيد للمنافسة على مستوى مديرية التربية والتعليم بالغربية .

فى السياق ذاته ومن جانبها قامت مديرة المدرسة, الأستاذة نجاة حواش, بتقديم سبل الدعم لأسرة التربية النفسية وهنأتهم بهذا الفوز الثمين وحثتهم على تقديم أقصى ما لديهم للفوز فى عملية التصعيد على مستوى المديرية مؤكدة على ضرورة غرس حب الوطن داخل نفوس الطلاب بالود والحب والألفة بين الطلاب وبين معلميهم . كما هنأ توجيه التربية النفسية بإدارة شرق طنطا فريق مدرسة اللغات الفائز بالمركز الأول معبرين عن سعادتهم بالمجهود المقدم من أسرة التربية النفسية بالمدرسة .

وعلى الصعيد ذاته كان لفريق التربية النفسية بالمدرسة بقيادة الأستاذة وردة أحمد والأستاذة رانيا عبد العزيز والأستاذة دينا  الدور الرئيسى فى الوصول لهذا المستوى بعد جهود استمرت لأسابيع فى تقديم أشعار ومحاضرات ولافتات عبرن فيها للطلاب عن ضرورة حب بلادهم مهما مر به من أزمات مؤكدات لطلابهن أن حب مصر هو الحب الباقى فى القلوب وأن مصر هى الحمى والظل الذى نستظل به وقت الشدائد وأن مصر هى الأم الحقيقية لكل ابن يعيش على أرضها .

 

1 2 3 4 5 6

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33553059
تصميم وتطوير