الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

” الكهرباء ” طرح 13 مليون لمبة ليد للمواطنين

” الكهرباء ” طرح 13 مليون لمبة ليد للمواطنين

احمدالسيد – الوادي الجديد

أعلنت وزارة الكهرباء ، أنه يمكن للمواطن الحصول على 10 لمبات ليد شديدة التوفير للكهرباء، بدلا من 4 لمبات فقط من شركات الكهرباء نفسها أو من البديل وهو منافذ وزارة التموين.

وأكدت الوزارة انها قد طرحت 13 مليون لمبة ليد للمواطنين في إطار ترشيد وتحسن كفاءة الطاقة، موضحا أنه تم مؤخرا عمل بروتوكول مع وزارة التموين يسمح للمواطنين بالحصول على هذه اللمبات من خلال النقاط التي يوفرونها في استهلاك الخبز المدعم أو بدلا من السلع الأخرى المدعمة المتاحة من منافذ التموين نقدا وبالتقسيط بدون فوائد، مؤكدا أنه سيعمل على زيادة وتيرة توزيع المخزون المتاح من هذه اللمبات.

وأشار إلى أن لمبات الليد أكثر كفاءة من اللمبات الموفرة وأقل استهلاكا للطاقة، وتعمل على خفض قيمة فاتورة الاستهلاك، وبالتالي تقليل الأحمال على الشبكة، موضحا أنها متوفرة بقدرات 4 و6 و9 وات، ومتاحة للمواطنين بسعر التكلفة، الذي يتراوح بين 20 إلى 25 جنيها، وبالتقسيط على فاتورة الكهرباء الشهرية على قرابة 20 شهرا، بتكلفة استثمارية تبلغ حوالى 200 مليون جنيه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32553009
تصميم وتطوير