الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

القوى العاملة: تعيين 164 شاباً وتحرير 3 محاضر سلامة للمنشآت المخالفة

القوى العاملة: تعيين 164 شاباً وتحرير 3 محاضر سلامة للمنشآت المخالفة

على حسين صبح

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة الفيوم 164 شاباً ، من بينهم أثنين من ذوى القدرات ، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل” ، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، فضلا عن تسجيل 1111 من راغبى عمل .

وأشار على أبو الحسن وكيل المديرية في تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال شهر يوليو الماضي ، إلي أن المديرية قامت في مجال علاقات العمل بتلقى 25 شكوى عمالية ، تم تسوية 4 منها ، وتحويل 4 شكوى للقضاء ، وحفظ شكوتين ، بالإضافة إلى 15 شكوي ما زالت تحت البحث والدراسة.

وقال: إن المديرية قامت في مجال تفتيش العمل بالتفتيش على 313 منشأة ” دوري وحملات” ، فضلاً عن عمل ندوة توعية للعمال.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) ، تم التفتيش على 62 منشأة من المنشآت ذات الكثافة العمالية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية والتفتيش العمالي، وأسفر التفتيش عن تحرير 3 محاضر سلامة وصحة مهنية للمنشآت المخالفة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43987927
تصميم وتطوير