السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

“القوى العاملة”: اليوم ..قبول طلبات راغبي العمل علي 3 مهن بمصنع للملابس بالوادي الجديد

“القوى العاملة”: اليوم ..قبول طلبات راغبي العمل علي 3 مهن بمصنع للملابس بالوادي الجديد

على حسين صبح

تبدأ مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد من، اليوم الاثنين، قبول طلبات راغبي العمل بإحدى مصانع الملابس الجاهزة ، وذلك لمدة أسبوعين استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، ومبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

وأوضح أحمد حسين محمد طليب مدير المديرية، أن الفرص المطلوبة دائمة وتتمثل في 11 فرصة عمل للإناث فقط، وتتمثل في فني أورليه ، وسنجر ، وأوفر ، ولا يشترط الحصول علي مؤهل دراسي أو خبرة سابقة، والمرتب الشهري 1300جنيه، وحوافز تميز شهرية ،فضلا عن التأمين اجتماعيًا وصحياً، منوهاً إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وقال: إن الطلبات تقدم من اليوم الأثنين ولمدة أسبوعين، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى بمقر المديرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44132272
تصميم وتطوير