الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

القومي للطفولة والامومة بالبحيرة يعقد ورشة عمل بعنوان “كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الأطفال” 

القومي للطفولة والامومة بالبحيرة يعقد ورشة عمل بعنوان “كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الأطفال” 

جمعه نوفل 

   تحت رعاية اللواء  هشام آمنة،محافظ البحيرة و في إطار حرص المجلس القومي للطفولة والأمومة على تفعیل منظومة حماية الطفل وتنفيذ برنامج التوسع في حصول الأطفال المعرضين للخطر على كامل حقوقهم في التعليم والحماية .

حيث نظم فرع المجلس القومی للطفولة والأمومة برئاسة دكتورة امل زکريا قطب ، عضو مجلس النواب واللجنة العامة لحماية الأطفال ورشة عمل عن كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الطفولة بمحافظة البحيرة تباعا للبرامج التدريبية على التوسع فى الحصول على التعليم والحماية للأطفال المعرضين للخطر وذلك بالشراكة مع اليونيسيف وبالتعاون مع هيئة انقاذ الطفولة وبحضور كل من أطارق عبدالحميد شحاته و محمود على عيد منسقى الحماية بالمجلس القومى للطفولة والامومة بالقاهرة. 

    حيث تهدف الورشة إلى رفع وبناء قدرات العاملين بلجان حماية الطفل على كيفية وضع سیاسات لحماية الطفل بالمحافظة ومتابعه تنفيذ تلك السیاسات ورصد جميع التعرض للخطر و التدخل الوقائي والعلاجي اللازم لجميع هذه الحالات و متابعة ما يتخذ من إجراءات.

    وقد حاضر بالورشه دكتورة بلقيس هجرس استشارى التدريب وشارك بالورشة كل مدثر سعد ، مسئول حماية الطفل بهيئة إنقاذ الطفولة و احمد سعيد ، منسق البرنامج والسادة مقررى اللجان بالمحافظة واللجنة العامه للحماية بالمحافظة ووكلاء وزارة التعليم و الصحة و التضامن الاجتماعي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678899
تصميم وتطوير