الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

القومي لأسر الشهداء يستقبل رئيس قطاع موارد البيانات بمركز معلومات مجلس الوزراء

القومي لأسر الشهداء يستقبل رئيس قطاع موارد البيانات بمركز معلومات مجلس الوزراء

على حسين صبح

 

 

استقبل  اللواء محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين،  اللواء عصام خضر  رئيس قطاع موارد البيانات بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والوفد المرافق له، لبحث أوجه التعاون بين المجلس والقطاع .

 

وخلال اللقاء تم عرض جهود المجلس عن الفترة الماضية في مجال دعم ورعاية أسر الشهداء والمصابين وخطط التطوير الإداري والخدمي بالمجلس .

كما تم عرض منظومة عمل قطاع موارد البيانات بمركز المعلومات في مجالات الرصد الميداني والإعلامي ونظام إدارة البيانات .

 

وتناول الإجتماع سبل التعاون بين الطرفين وتم الإتفاق على مشاركة المجلس في نظام التحديث اللامركزي (DMC)، بما يسهم في تعزيز تداول المعلومات بين الجهات ذات الصلة .

وقدم  أمين عام المجلس الشكر ل أسامة الجوهري – رئيس مركز المعلوامات بمجلس الوزراء، و  رئيس قطاع موارد البيانات والوفد المرافق له على المجهودات التي يقوم بها القطاع .

 

من جانبه أثنى  اللواء  عصام خضر – رئيس القطاع على أداء المجلس وتطوير الخدمات المقدمة سواء على مستوى الرعاية الطبية أو التأهيل، وغيرها من أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48276476
تصميم وتطوير