السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

“القصير” يلتقي خبيرة الزراعات البديلة إستعدادا لإنطلاق الملتقي العلمي الثاني للزراعة المصرية

“القصير” يلتقي خبيرة الزراعات البديلة إستعدادا لإنطلاق الملتقي العلمي الثاني للزراعة المصرية

بوسي جاد الكريم

التقي السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي الدكتورة شكرية المراكشي الخبير في الزراعات البديلة، لبحث الإستعداد لإنطلاق الملتقي العلمي الثاني لمناقشة الحلول العملية والبحثية للمشاكل الزراعية والذي يقام برعاية وزير الزراعة بحضور علماء الزراعة في مركزي البحوث الزراعية والصحراء وكليات الزراعة بالجامعات المصرية.

وقالت “المراكشي”، في تصريحات صحفية ان الوزير رحب بإنعقاد الملتقي العلمي الثاني ودعمه الكامل لها وسوف يحضر هذا الملتقي لتفعيل التوصيات والنهوض بالزراعة المصرية ، مشددة علي أن الوزير أعرب عن رغبته في وضع خارطة طريق واقعية لتطوير الزراعة المصرية يتم من خلالها الإستفادة من البحوث العلمية علي المستوي الحقلي.

وأضافت خبيرة الزراعات البديلة ان الوزير أكد أهمية دور البحث العلمي في حل الكثير من الإشكاليات المتعلقة بالقطاع الزراعي وضرورة ان تكون الحلول قابلة للتطبيق عمليا من خلال خطة عمل تنفيذية تراعي كافة التحديات التي تواجه الزراعة المصرية، وخاصة كفاءة إستخدام الموارد المائية والاراضية وزيادة إنتاجية المحاصيل ومواجهة مخاطر المناخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47451864
تصميم وتطوير