الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

القصير : ( لولا دعم المركزي ) لما تحقق خطط الإصلاح بالبنك الزراعي .

القصير : ( لولا دعم المركزي ) لما تحقق خطط الإصلاح بالبنك الزراعي .

كتب / السيدخيرالله 

أكد السيدالقصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي ، أن ما شهده البنك من طفرة حقيقية يرجع لعدة عوامل ، أهمها الدور الكبير الذي قام بها البنك المركزي برئاسة طارق عامر ودعمه اللامحدود في عملية التطوير والإصلاح .

وأضاف القصير أن البنك الزراعي حقق طفرة حيث تجاوزت محفظه الأئتمان بها إلي 30 مليار جنيه ، حيث تبلغ نسبه 80% منها موجهه إلي صغار الفلاحين والمزارعين والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر .

هذا وقد نجح قيادات البنك الزراعي في خفض نسبه الديون إلي 11% من محفظه البنك في الوقت الذي قد وصل فيه لنحو 20% في وقت سابق .

وأشار القصير إلي أن البنك قد نجح أيضاً في إعادة الهيكلة والبرامج التمويلية لتحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة ودورة في تحقيق الشمول المالي بدمج فئات جديدة في الاقتصاد الرسمي .

والجدير بالذكر أن البنك الزراعي قد شكل تعاملاً جيداً مع جهاز تنمية المشروعات ، حيث تجاوزت القيمة التراكمية للتمويل  المستخدم من جهاز تنمية المشروعات نحو 2 مليار و200 مليون جنيه خلال السنوات الماضية .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34283654
تصميم وتطوير