الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

القبض على  4 عاطلين بشبين القناطر وبنها لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

القبض على  4 عاطلين بشبين القناطر وبنها لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

شروق كمال

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية ، القبض على 4 عاطلين قبل ترويجهم للمواد المخدرة على عملائهم ـ بدائرتى مركز شرطة بنها وشبين القناطر ، وكان بحيازتهم أسلحة نارية وذلك بقصد الدفاع عن تجارتهم ، وحرر المحضر اللإزم وتولت النيابة التحقيق مباشرة .

 

حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى ، أفاد فيه من تمكن ضباط مباحث مركز بنها برئاسة الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز من ضبط كل من :-
” محمود أ ع” سن 21 عاطل ومقيم بجمجرة – دائرة المركز ، و ” عمرو س ع ” سن 33 عاطل ومقيم بميت عاصم – دائرة المركز ، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكميه من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى 695 جنيه وهاتف محمول .
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما ، و حرر عن ذلك المحضر جنح مركز بنها .

 

كما تلقى مدير الأمن إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أفاد فيه من نجاح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط كل من :-
” وائل م م” سن 24 عاطل ومقيم بالشوابك – دائرة المركز، ” الطوخي خ ب ” سن 31 عاطل ومقيم بالشوابك أيضا – دائرة المركز ، وبحوزتهما سلاح نارى فردخرطوش محلي وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 60 جرام ومبلغ مالى 75 جنيه .
وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما. وحرر عن ذلك المحضر جنح مركز شبين القناطر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49428711
تصميم وتطوير