السبت الموافق 05 - ديسمبر - 2020م

القبض على 3 متهمين بالعبور لسطوهم على صاحب مصنع وسرقته بالإكراه 

القبض على 3 متهمين بالعبور لسطوهم على صاحب مصنع وسرقته بالإكراه 

شروق كمال

نجحت ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية ، فى القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بالسطو على مصنع تحت تهديد صاحبه بالأسلحة، والاستيلاء على 150 ألف جنيه و11,407 دولار وهاتف محمول، ودفاتر شيكات وجهاز DVR وسيارته، وحرر محضر عن ذلك محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.

حيث تلقى اللواء فخر الدين العربى مديرية أمن القليوبية إخطارا من الرائد يوسف الشامى رئيس مباحث قسم شرطة العبور، أفاد فيه عن ورود بلاغا من مالك مصنع 32 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية بقيام مجهولين باقتحام مصنعه وتهديده بسلاح ناري ومطواة، واستوليا على 150 ألف جنيه و11,407 دولار وهاتف محمول ودفاتر شيكات وجهاز DVR خاص بكاميرات المراقبة وسيارته الملاكي بداخلها جهاز لاب توب، وهربا وتبين له أن أحدهما عامل سابق لديه بالمصنع.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، إلى أن العامل المذكور وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من شقيق المتهم الأول من الأم عامل “32 سنة” مقيم دائرة مركز قليوب، وعامل “26 سنة”.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهيمن وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، حيث أورد المتهم الأول فى اعترفاته أنه قرر الانتقام من صاحب المصنع لتوقفه عن صرف راتبه وطرده من العمل، حيث اتفق وباقى المتهمين على السطو على المصنع، فتوجهوا مستقلين دراجة نارية وقام واحد المتهمين بالتسلل للمصنع مرتديين كمامات وهددا صاحب المصنع بفرد خرطوش ومطواة، واستوليا منه على مبالغ مالية.

وأضاف، أنهما قاما بأخذ جهاز تسجيل كاميرات المراقبة حرصا منهم لعدم كشف أمرهم، ثم بعد ذلك هربا مستقلين سيارة المجني عليه وسارا خلفهما المتهم الثالث بالدراجة النارية وأمام سوق العبور تركوا السيارة وتخلصوا من جهاز DVR وهاتف المجني عليه، بإلقاءهم فى مياه ترعة الإسماعيلية، واقتسموا جزء من المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم.

وعلى الفور حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيق مباشرة ، وأمرت بحبس المتهمين أربعه ايام على ذمه التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46162591
تصميم وتطوير