الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

القبض على نصاب السياحة بشرم الشيخ

القبض على نصاب السياحة بشرم الشيخ

 

إيمان البدوى

 

 

تمكنت قوات الشرطة من القاء القبض على نصاب السياحة ‘م ،ج ‘ والذي كان مديرا للتشغيل  ب فندق اوشن كلوب ب شرم الشيخ للنصب على عدد من شركات السياحة وذلك لمدة 5 أشهر حيث بلغت قيمة عمليات النصب الي مليون ومائة ألف جنيه.

كان المتهم قد اختفي  وهرب مما أوقع ملاك الفندق في عدد من المشاكل بعد هروبه وبعد تقنيين الإجراءات تم القبض عليه مختبيء في فندق   ,هالوم ، بشرم الشيخ.

وكان المتهم يقوم بعمل حجوزات وهمية لبعض الشركات والحصول علي أموال منهم ومن ثم هرب بالأموال وترك الفندق المالكيه مما أربك الفندق لعدم وجود غرف خاوية لهذه الحجوزات .

وبعد القبض عليه توالت البلاغات ضده من عدد من المنصوب عليهم منهم ضابط شرطة حيث تم النصب عليه لمبلغ 15ألف جنيه .

وأقرت نيابة شرم الشيخ بحبسه 4أيام علي ذمة التحقيقات  .

وأرقام المحاضر كالتالي ١٠٥٠٨ و ١٠٥٠٩  لسنة ٢٠١٩ جنح اول شرم الشيخفي قضايا شيكات تخطت ال ٥٣٠ألف جنيه لكل قضية ، ١٠٥٣٤ و ١٠٥٣٥ لسنة ٢٠١٩ في قضايا تبديد منقولات .

 

وقال المهندس مسعد خليل المالك الأصلي لفندق اوشن كلوب أن المدعو  ‘ م،ج ‘ قدقام بالنصب من خلال كونه مديرا للتشغيل بالفندق وقد قام بالنصب على عدد من الأشخاص والشركات السياحية باسم الفندق ومازالت تبعات هذا النصاب تتوالي علي الفندق .

وقدم خليل الشكر للشرطة ومجهوداتها في القبض على النصاب وعلى رأسهم العقيد ماجد الشربيني ،والعقيد تامر خاطر بشرطة السياحة .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47448527
تصميم وتطوير