الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

القبض على عاطلين بطوخ وكفر شكر قبل ترويجهم للمواد المخدرة على عملائهم

القبض على عاطلين بطوخ وكفر شكر قبل ترويجهم للمواد المخدرة على عملائهم

 

كتبت : شروق كمال

نجحت مباحث مديرية أمن القليوبية ، من سقوط عاطلين قبل ترويجهما ل610 جم من المواد المخدرة وكان بحيازتهم اسلحة نارية وذخائر غير مرخصة ، بدائرتى مركز شرطة كفر شكر ـ ومركز شرطة طوخ ، وذلك كان بغرض الإتجار ، وحرر عن ذلك المحضر اللإزم وتولت النيابة التحقيق مباشرة .

فكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقيه بلاغا من الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر أفاد فيه من نجاح قوة شرطية من ضباط وحدة مباحث مركز كفر شكر فى القبض على المدعو ” محمد ع ا ” سن 35 عاطل ومقيم البقاشين – دائرة المركز ، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و طلقة من ذات العيار وكميه من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى 170 جنيه وهاتف محمول .

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات وذلك بغرض الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارته ، وحرر عن ذلك المحضر اللأزم وتولت النيابة التحقيق .

حيث أستقبل مدير الأمن إخطارا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ أفاد فيه من تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طوخ من ضبط المدعو ” السيدع ا ” سن 37 عاطل ومقيم كفر منصور – دائرة المركز ، وبحيازته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن وعدد 8 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 360 جرام ومبلغ مالى 340 جنيه وهاتف محمول .

وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ، ومن خلال التحقيق معه أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بغرض الدفاع عن تجارته .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49439434
تصميم وتطوير