الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

القبض على عاطلين بتهمة ترويجهما للمواد المخدرة بالخانكة

القبض على عاطلين بتهمة ترويجهما للمواد المخدرة بالخانكة

شروق كمال

 

 

ألقى ضباط مباحث مركز الخانكة بالقليوبية ، من القبض على عاطلين وبحوزتهما كمية من مواد الحشيش قبل ترويجهما على عملائهما ، وحرر محضر بالواقعة وأحيل النيابة التحقيق مباشرة ، أمرت بالتحفظ على المضبوطات وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة أفاد فيه من نجاح ضباط وحدة مباحث المركز فى القبض على عاطلين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش بالخانكة ، توصلت التحريات الى ضبط كل من :
” م ا ” 25 سنة عاطل ، وبحوزته سلاح ابيض مطواة وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 200 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

والمدعو ” أ ج ” عاطل ، وبحيازته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 60 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

 

وبمواجهته المتهمين أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن النفس والمبلغ المالى حصيله الإتجار والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابه التحقيق مباشرة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44234671
تصميم وتطوير