الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

القبض على صاحب مصنع لابتزاز والده للحصول على فدية بالمحلة

القبض على صاحب مصنع لابتزاز والده للحصول على فدية بالمحلة

شيرين لقوشة

 

تمكنت مباحث مركز شرطة المحلة من القبض على ” عبدالحميد . م . إ ” يبلغ من العمر 28 ويعمل صاحب مصنع نسيج ومقيم بدائرة المركز بتهمة ابتزاز والده للحصول على فدية قدرها مليون جنيها
وبدأت الواقعه حين تبلغ للمركز شرطة المحلة من المذكور بغياب شقيقه ” جمال . م . إ ” يبلغ من العمر 24 ويعمل مالك مصنع نسيج ومقيم بذات الدائرة عقب خروجة من القرية وتوجهه لمدينة المحلة ، وفى وقت لاحق تلقى إتصال هاتفى من هاتف شقيقة المتغيب من شخص مجهول وأفاد بإختطاف شقيقه وطلب منه مبلغ مالى قدره (مليون جنيه) كفدية مقابل إطلاق سراحه .

على الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده إلى عدم صحة واقعة إختطاف المجنى عليه .
حيث تبين قيامه بإفتعالها بمفردة دون علم شقيقة لمرورة بضائقة مالية خلال الآونة الأخيرة

وتبين إختبائه بمدينة الإسكندرية ، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تم إستهدافه وضبطه وبمواجهته إعترف بإفتعال واقعة خطفه على خلاف الحقيقة بغرض الحصول على مبلغ مالى من والده .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34947515
تصميم وتطوير