الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

القبض على شابين من آكلي لحوم الكلاب

القبض على شابين من آكلي لحوم الكلاب

وكالات

قيد مجموعة من القرويين الصينيين شابين، وانهالوا عليهما بالضرب المبرح لتسع ساعات متواصلة، قبل أن يربطوا على عنقيهما جثث كلاب سرقاها وقتلاها بغرض تناول لحومها.

وقع الحادث في قرية يتشوان بمقاطعة هونان، صباح الخميس الماضي، حيث أمسك مجموعة من القرويين بالشابين متلبسين مع كلبين نافقين، قبل أن يقرروا “تحقيق العدالة بأيديهم”، بحسب صحيفة “بيبولز أونلاين” الصينية.

وعند وصول الشرطة في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم، تم إلقاء القبض على الشابين، ولكن الجموع الغاضبة منعت رجال الشرطة من المغادرة، وطالبت بمبلغ مليون يوان (160 ألف دولار)، كتعويض عن الكلبين.

وعندما رفض رجال الشرطة طلب التعويض، قام القرويون، بمهاجمتهم بالقضبان المعدنية، وحطموا سيارتهم، قبل أن يحاصروهم، ويغلقوا الطريق بالحجارة، لمنع الشرطة من أخذ الشابين.

ولم تهدأ الأمور إلا بعد وصول مسئولين محليين، وفرق دعم إضافية من الشرطة، والتي تمكنت من فتح الطريق، وإنقاذ رجال الدورية والشابين من بين أيدي القرويين الغاضبين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965125
تصميم وتطوير