الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

القبض على سائق أثناء تحرشة واغتصابه لطفلة بالخانكة

القبض على سائق أثناء تحرشة واغتصابه لطفلة بالخانكة

شروق كمال

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، من القبض على “سائق” عقب توثيق عدد من الأهالى بإحدى القرى بدائرة مركز الخانكة له بأحد أعمدة الإنارة والتعدى عليه بالضرب لتحرشة واغتصابة بطفلة بالقرية، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللإزم ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية معه .

 

 

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية اخطارا من المقدم أحمد سامى عفيفى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة عن ورود بلاغ من أهالى الدائرة تفيد من ضبط شاب اثناء قيامه بمحاولة تحرش بطفلة والاعتداء عليها وقامو بضربه ثم ربطوه في عامود إنارة.

 

 

وانتقل المقدم أحمد سامى ومعه احد ضباط وحدة المركز لمكان الواقعة وتم القبض على المتهم ، ومن خلال التحقيق أنكر المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه ارتكابه الواقعة أو محاولة اغتصاب الطفلة في حين كذب عدد من شهود العيان خلال تحقيقات الشرطة رواية المتهم وأوضحوا أن المتهم كان يتحرش بالطفلة وأنهم حضروا على صرخاتها.

 

 

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق ، وامرت باستدعاء الطفلة وأسرتها لسماع أقوالها، وكذلك استدعاء 4 من شهود العيان على الجريمة لسماع اقوالهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45971894
تصميم وتطوير