الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

القبض على زوجه مارست الجنس مع شقيقها وانجبت منه سفاحا

القبض على زوجه مارست الجنس مع شقيقها وانجبت منه سفاحا

كتب – محمد فاروق

 

حيث قام المدعو “السيد. م” سجين بسجن المنصورة العمومي والذى يقضى فترة عقوبة بالسجن لمدة 5 سنوات بتحرير محضر أمام مأمور السجن فى عام 2015 يتهم فيه زوجته “زينب. ر” 31 سنة ربة منزل بالزنا مع شقيقها وعلمه بذلك من بعض أصدقائه وأقاربه إلا أنه تم حفظ المحضر وقتها لعدم ثبوت الواقعة على الزوجة.

وقدمت والدة السجين تظلم للنيابة لإعادة التحقيق في القضية وقدمت أدلة إدانة جديدة للنيابة ضد الزوجة حيث قامت بالحمل سفاحًا من شقيقها وأنجبت منه طفل في السر وخشية افتضاح أمرها تركته مع أحد جيرانها إلا ان الطفل ساءت حالته الصحية بعد ولادته بـ 40 يوما وتوفي بعدها فقررت نيابة بني عبيد ضبط وإحضار الزوجة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بالقبض على زينب. ر 31 سنة ربة منزل، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها وإحضارها وبسؤال الشهود من أهل الزوجة “والدتها وخالها” أقروا جميعًا بعلمهم للواقعة منذ 3 سنوات وقيامها بإنجاب طفل سفاحا من شقيقها الهارب، وتركته لدى أحد جيرانها لتتولى رعايته إلا أن الطفل ساءت حالته الصحية وتوفي بإحدى الحضانات بالمستشفى بعد ولادته بفترة قصيرة.

واعترفت الزوجة بقيامها بممارسة الجنس مع شقيقها لغياب زوجها عن المنزل بسبب عقوبة السجن ونتج عن ذلك الحمل سفاحًا لطفل ولكنه توفي بعد 40 يوما من ولادته بالمستشفى لسوء حالته الصحية وقيامها بدفنه بمدافن القرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما كلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار شقيقها الهارب

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26854330
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com