الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

القبض على المتهمين بقتل مهندس بترول في المنوفية

القبض على المتهمين بقتل مهندس بترول في المنوفية

تامر الغباتى
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أشمون، من القبض على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة مهندس بترول، بطريق أشمون القاهرة، بقرية كفر صراوة منذ يومين، وبحوزتهم الأسلحة الآلية المستخدمة في الجريمة.

تلقى اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد ايهاب ذهني مأمور مركز أشمون، يفيد بورود معلومات حول المتهمين المتورطين في قتل مهندس بترول بالطريق أمام قرية صراوة بدائرة المركز.

على الفور، قامت قوة من المركز برئاسة الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث المركز، والنقباء “محمد عزت ومحمد جاد ومراد أبو الدهب وأحمد أبو العلا، وتمكنوا من القبض على كل من ” صالح م ” و” ملاك ج” وإسلام ف” وجميعهم مقيمون بقرية دروة دائرة المركز.

وبالكشف عن المتهمين تبين أنهم مسجلون خطر سرقة بالإكراه، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة آليه من نفس النوع المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيلًا.

يذكر أن مهندس بترول، لقي مصرعه في هجوم مسلح عليه فجر يوم الخميس الماضي، بطريق أشمون – القاهرة، بقرية صراوة مركز أشمون بمحافظة المنوفية على يد عصابة لسرقة السيارات بالإكراه، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلي، حيث اخترقت ثلاث رصاصات صدر المجني عليه وأسقطته قتيلا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965461
تصميم وتطوير