الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

القبائل العربية بمستقبل وطن الإسكندرية تنظم مسيرة لدعم مرشحى” الشيوخ “بدائرة المنتزة

القبائل العربية بمستقبل وطن الإسكندرية تنظم مسيرة لدعم مرشحى” الشيوخ “بدائرة المنتزة

إيناس سعد

 

 

نظمت القبائل العربية بحزب مستقبل وطن مسيرة دعم وتأييد لمرشحي حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ القادم، بشارع الملك بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية، بقيادة النائب رزق راغب ضيف الله وبمشاركة عدد من المرشحين للانتخابات، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمنتزة.
وجابت المسيرة عددًا من شوارع حي المنتزة ومنطقة المعمورة على هامش المؤتمر الانتخابي الذي انعقد بعزبة الكوبانية بمنطقة المعمورة، لدعم لدعم مرشحي الحزب خلال انتخابات مجلس الشيوخ القادمة، والمقرر لها يومي 11 و12 أغسطس.

 

 

ومن جانبة اشار النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، في تصريحات خلال المسيرة، بضرورة الحشد للمرشحين الفردي من رقم (1) إلى (7)، بالإضافة إلى مرشحي القائمة الوطنية، مشيرًا إلى أن الحزب في الإسكندرية يملك على مستوي القيادات التنظيمية ما يزيد عن ١٥ ألف تنظيمي فكل تنظيمي منوط به الحشد لتحقيق النجاح من الجولة الأولى.

 

 

وأكد ضيف الله أن الحزب قادر بأعضائه وقياداته من الحشد والوصول إلى صندوق الانتخابات، خلال الاستحقاق الانتخابي القادم، مرددًا “نعم للقائمة الوطنية من أجل ونعم للمرشحين الفردي من (1) إلى (7)”.ويخوض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية “من أجل مصر”، ورمزها رأس كليوباترا.

 

 

الجدير بالذكر ان المرشحون عن الإسكندرية في القائمة الوطنية هم: محمد رشاد عثمان، حزب مستقبل وطن، ومحمد صبرى محمد أبو إبراهيم، حزب مستقبل وطن، وإيهاب محمد محمود أبو كيلة، حزب مستقبل وطن، وأحمد شعبان حسين، حزب التجمع، وباهر محمد أمين غازى، حزب الشعب الجمهورى وهند محمد ممدوح حنفى، حزب مستقبل وطن، ودينا محمد هلالى، حزب الحرية المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44107907
تصميم وتطوير