السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الفنان “معتز حداد” : يخمد نار الفتنة فى”صرخة أولاد الشوارع”

الفنان “معتز حداد” : يخمد نار الفتنة فى”صرخة أولاد الشوارع”

الإسماعيلية : أحمد حمدى ..

لكي تجد ما تبرع فيه يجب ألا تتوقف عن التجربة، فبعد أن تحدد ما تحب فعله يجب أن تجرب ممارسته بشكل أكثر انتظاما وكثافة لترى ما تصل إليه من مهارة وإبداع،وكذلك يجب أن تجرب ممارسة أنشطة جديدة ومختلفة دائما لأنه من الممكن أن تجد فيها ما تحبه وتبرع فيه،وعندما تجرب لا تأخذ الأمر كأنه اختبار لنفسك، بل اعتبر أنك تلعب، وتمتع بوقتك في تجربة أي شيء.
“معتز حداد” 29 عام من منطقة “الحكر” فى الإسماعيلية ، اكتشف فى نفسه موهبة التمثيل ،كان يقوم بتدريب نفسه على أداء الأدوار الفنية و يحث أصدقاءه على الخروج إلى الحدائق فى الإسماعيلية و القيام بعمل مقاطع فيديو تمثيلية ، ذهب ذات يوم إلى فرقة “تياترو الإسماعيلية” المسرحية و حاز على إجابتك مخرج الفرقة فأصبح أحد أهم ممثليها.
شارك في مسرحية “شلبى قلب القدرة ” التى كان لها ضجة كبيرة فى الشارع الاسماعلاوى، ثم شارك فى مسرحية ” مقلب عائلى “، واتجه الفنان “معتز حداد” بعد ذلك الى فرقة ” عروس القنال” و شارك في أربعة عروض مسرحية ” النجده ياهوه- اولادنا في لندن – شهر النور-الصديقين”.
ويشارك النجم “معتز حداد” حاليا فى بطولة مسرحية “صرخة أولاد الشوارع ” التى تقدمها فرقة مكتبة مصر العامة المسرحية على مسرح المكتبة فى الإسماعيلية، حيث يقوم بدور بائع جرائد مسيحى “صليب” طيب الشخصية الذى يتبنى أطفالا مسلمين و يقف بجانبهم فى كل شيء ،تهدف المسرحية الى تعزيز الوحدة الوطنية بين المسلمين و المسيحيين، العمل اخراج “ماجد متولى”.

 

1

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35023898
تصميم وتطوير