الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

الفنان “مصطفى محمد” : موهبتى فى التقليد سبب دخولى عالم الفن

الفنان “مصطفى محمد” : موهبتى فى التقليد سبب دخولى عالم الفن

كتب : أحمد حمدى

إن التمثيل هو مرآة المجتمع، وعلى الرغم من الهدف الرئيسي لفن التمثيل هو الترفيه بالمقام الأول، إلا أن التمثيل له أهداف أخرى منها إعادة تمثيل التاريخ وتبسيطه للمشاهدين وكمثال على ذلك فيلم الناصر صلاح الدين والذي عرف الناس بذلك القائد العظيم ونقل صورة حية للحملات الصليبية.

كما أن التمثيل له دور هام في تعليم الناس وتبصيرهم بحياتهم بشكل يتقبلونه من خلال قصة من الحياة اليومية.

لذا يجب على الممثل أن يتمتع بالجاذبية الطبيعية حتى يصدقه الناس، كما يجب أن يستطيع تقمص الشخصيات على اختلافها التمتع بالمرونة الجسدية “البلاستيكا”كما وصفها ستانسلافسكي القدرة على تخيل المكان والتماهي مع مفهوم منظور الشخصية ومنظور الدور ويجب على الممثل ان يتاقلم مع الدور لكي يتلقاه المشاهد بصور عفوية وواضحة” مصطفى محمد ” أحد الوجوه الشابة التى تحلم أن يكون لها تأثير إيجابي في مجال التمثيل بدأ حياته الفنية فى فرقة ” تياترو الإسماعيلية ” بداية العام 2014، حيث شارك في مسرحية “شلبى قلب القدرة ” التى كان لها ضجة كبيرة فى الشارع الاسماعلاوى، ثم شارك فى مسرحية ” مقلب عائلى “.

اتجه الفنان “مصطفى” الى فرقة ” عروس القنال” و شارك في أربعة عروض مسرحية ” النجده ياهوه- اولادنا في لندن – شهر النور-الصديقين”.

يعتزم الفنان الشاب التقدم إلى معهد الفنون المسرحية بداية من العام القادم وذلك لتنمية موهبته وثقلها لكى يستطيع التمثيل بشكل احترافي. 

واضاف ان موهبته فى التمثيل هى سبب دخوله عالم الفن ،و عن مثله الاعلى فى عالم الفن اكد ان “احمد ذكى” و”عادل امام” اساطير الفن المصرى، و مثله الأعلى فى الاسماعيليه الفنان الشاب “احمد ماجد”.

ويشارك “مصطفى محمد” حاليا في عمل درامى عن الوحده الوطنيه بين المسلمين والمسحيين، يقوم فيه بدورشاب من اولاد الشوارع يلجا لرجل كبير مسيحي ويعطف عليه ويقف بجانبه فى كل موقف،العمل بعنوان “صرخة أولاد الشوارع” اخراج ” ا/ماجد متولى”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34866956
تصميم وتطوير