الخميس الموافق 22 - أبريل - 2021م

الفنان “حسن عيد”: بين المحاماه والمافيا في دراما رمضان 2020

الفنان “حسن عيد”: بين المحاماه والمافيا في دراما رمضان 2020

كتبت- أمل ربيع: 

 

يعيش الفنان “حسن عيد” حالة من النشاط الفني حيث يشارك في رمضان المقبل بعملين، العمل الأول مسلسل “أسود فاتح”، والثاني مسلسل “أختراق2” . 

 

صرح “حسن عيد” لـ جريدة البيان أنه يواصل حاليا تصوير مشاهدة في مسلسل “أسود فاتح” ويجسد شخصية “عادل” المحامي وهو الذراع اليمن لـ “سيف” الذي يجسد شخصيته “شريف سلامة”، مشيرًا إلي أنه يكثف ساعات التصوير لكي يلحق العمل السباق الرمضاني، وسوف يعرض العمل علي قنوات ام بي سي، ودبي، وابوظبي . 

 

تدور أحداث مسلسل “أسود فاتح ” في إطار إجتماعي يسودة الإثارة والتشويق، بطولة مجموعة من ألمع النجوم أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمى، رانيا منصور ، روجينا ، معتصم النهار، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، الورشة تحت إشراف أمين جمال، تأليف شريف يسري وحمدي التايهه وإبراهيم ربيع، وإخراج كريم العدل.

 

وكشف “حسن” شخصيته في مسلسل “أختراق2″، حيث يجسد شخصية “فارس” أحد رجال المافياه الذي يكلف بمراقبة العمليات، موضحًا أن هذا الدور مختلف تمامًا ويعتبر أن أول دور أكشن حقيقي يقوم به، وسوف يعرض المسلسل في الخليج ومصر لانه انتاج مشترك سعودي مصري.

 

مسلسل “أختراق 2” تدور أحداثة حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، وينتمي لنوعيه الأكشن، بطولة مي سليم، وأحمد عيد، ومحمود حمدان، ومها منصور، تأليف محمود حمدان، وفضل توشنا، وإخراج أحمد حسن.  

 

والجدير بالذكر أن يعرض حاليا لـ “حسن عيد” مسلسل بخط اليد علي قنوات dmc بطولة أحمد رزق، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، وإخراج  شيرين عادل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49661107
تصميم وتطوير