الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

الفنان احمد وفيق يروى للبيان تفاصيل اشتراكه فى مسلسل النهايه

الفنان احمد وفيق يروى للبيان تفاصيل اشتراكه فى مسلسل النهايه

حوار : محمد فاروق

 

نبذة مختصرة عن الفنان احمد وفيق 

 

خريج كلية التجارة جامعة المنصورة وفيها اشترك بفرقة المسرح، فكان يصمم الديكورات ويخرج المسرحيات ويمثل فيها، حصل على جائزة مستوى الجامعات.

عمل في مسرحية بالعربي الفصيح، وبكره .. ودستور يا سيادنا، وحوده كرامه .بدايته المسرح مع الفنان محمد صبحي  وقدم مسرحية «بكره» وقد اختاره من خلالها الفنان جلال الشرقاوي للمشاركة في إحدى مسرحياته.

شاهده المخرج يوسف شاهين في إحدى المسرحيات التي شارك فيها ورشّحه لبطولة فيلم “الاخر” عام 1999 ثم فيلم «المصير»، إلا أن نحافته آنذاك لم تمكّني من أداء البطولة، فرشّحه بعد ذلك لبطولة فيلم «سكوت هنصور»

اخر اعماله الفنيه للسينما هروب اضطرارى وللدرامه مسلسل امر واقع كانه امبارح عوالم خفيه الدولى 

يروى لنا النجم الفنان أحمد وفيق تفاصيل اشتراكه فى مسلسل النهايه مع الفنان يوسف الشريف واخراج ياسر سامى 

بدايه من قام بترشيحك للعمل بالمسلسل؟

قام بترشيحى للعمل المخرج المتالق ياسر سامى ودا ثانى عمل درامى للمخرج بعد مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان كما يعد ياسر من المخرجين المتميزين 

هل قمت بالاشتراك فى اعمال اخرى مع الفنان يوسف الشريف؟

فى الحقيقه كان ليا الشرف للانضمام لاسرة العمل ودا اول عمل اشترك فيه مع الفنان يوسف الشريف 

ماهو دورك فى شخصيه مؤنس فى النهايه؟

دور مؤنس من الادوار الجديدة فشخصية “مؤنس” لرجل قوي وهو ينفذ الأوامر التي يكلف بها، وهو مقتنع أن العلم والتكنولوجيا هما اللذان دمرا العالم ومن تلك المنطقة تنطلق شخصيته، وهو في نفس الوقت لديه طموح، ومن هذا المنطلق هو ينفذ الأوامر والتي تصل للقتل، وأنا أقدم الشر في الشخصية بشكل مختلف، وحتى سوف تجد في بعض المشاهد رغم قسوته إلا أنك تراه يبتسم، كل تلك الأشياء جعلتني أحب الشخصية، والمخرج ياسر سامي شرحه للشخصية وطمأني علي التنفيذ، لأنه كان يري إني قلقان علي كيفية تقديم تلك النوعية من الأعمال، ولكنه أعطاني مؤشرات جيدة بأننا قادرين علي ذلك، ومن هنا لم أتردد في أن أكون في العمل.

مسلسل النهايه اول عمل درامى فى الشرق الاوسط والوطن العربى  للخيال العلمى؟

لو جينه نحسبها هتلاقيها فى الشرق الاوسط اول عمل خيال علمى وتركيا نفسها لم تقدم مثل هذة الاعمال

 

بالنسبه للنهايه هل رايت اعمال فى هوليود وخارح مصر وانت تستحضر شخصيىه مؤنس؟

 

العمل يضاهى نفس المستوى العالمى ونحن ليس اقل منهم من نوعيه الافلام.

وانا مش من هواه نوعيه الافلام ومش شغوف بها انما مثلا الاعمال التى تبعتها فيلم الاذكاء الصناعى للنجم سيجيل بيرت ولكن هذة النوعيه فى الوطن العربى بيكونوا شغوفين بها.

كلمنا عن شخصيه مؤنس واهم شئ جذبك للشخصيه؟

رقم واحد يجب ان تكون الشخصيه مؤثرة ويكون فيها شمل جديد مقدمتهاش من قبل وانى اقدر اضيف للشخصيه بالاضافه انى حبيت الشخصيه.

 

ماراىك فى رد فعل السفارة الاسرائليه على المسلسل؟

من الطبيعى انهم يعترضوا على المسلسل هما استفزوا من ان المسلسل بيبتدى بعد زوال اسرائيل اساسا وانه يكون فى تكتل عربى من الدول العربيه ومركزها القدس مع بدايه المسلسل بتلاقى ان فلان من العريش واخر من القاهرة واخر من دمشق.

النهايه كفيل انك تعتذر عن اى عمل درامى فى رمضان؟

اعتذرت علشان ان انا مش هقدر ادى كل دور حقه وانا مش من النوع اللى احب اشتغل وخلاص  احب ان ادى للدور حقه ويكون مؤثر عند الجمهور.

هل تابعت نوعا ما الاغمال الدراميه المعروضه على الشاشهفى رمضان؟

مش كلها علشان ان لسه بصور ولكن متابع بعض الاعمال مش الكل وطبعا متابع مسلسل الاختيار للنجم امير كرارة والذى كنت ضيف شرف فى العمل ولى انتظار اتابع مسلسل 100 وش والفتوة  وعلى المستوى الشخصى انا بحب ياسر جلال وبالتاكيد هيقدم حاجه حلوة وعندى ثقه فيه.

وكذلك 100 وش ابتداء من المنتج جمال العدل ووجود مخرجه ممتميزة زى كامله ابو ذكرى وكمان النجمه المتالقه نيللى كريم التى تزملنا مع بعض فى اكتر من عمل درامى بالاضافه للنجم اسر ياسين اقل ما يقال عنه انه ممثل مهم وجدير بالمتابعه.

 

وفى نهايه الحوار نشمر الفنان أحمدوفيق على اللقاء الشيق والممتع ونتمنا له مزيدا من التالق والنحاج الدائم 

 

الفنان احمد وفيق يروى للبيان تفاصيل اشتراكه فى مسلسل النهايه

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62142427
تصميم وتطوير