الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

الفقى يستقبل الطالب ” إبراهيم عبد الناصر” بائع الفريسكا ويمنحة عضوية شرفية ومجموعة كتب

الفقى يستقبل الطالب ” إبراهيم عبد الناصر” بائع الفريسكا ويمنحة عضوية شرفية ومجموعة كتب

 إيناس سعد

 

استقبل الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية ، الطالب إبراهيم عبد الناصر الذي عُرف بـ”بائع الفريسكا”، ومنحه عضوية في المكتبة تجدد سنويًا، بجانب إهدأه مجموعة من الكتب القيمة الخاصة بالمكتبة.

 

 

عبر الدكتور مصطفى الفقي، عن سعادته باستقبال “إبراهيم” في مكتبة الإسكندرية، وقال أنه يعد نموذجًا للطالب المتفوق المكافح الذي ينتظره مستقبلاً باهرًا، مؤكدًا أن أفضل ما قدمه “إبراهيم” من خلال نشر قصته اعتزازه بالمهنة التي يعمل بها وبوالده ورغبته في ازالة الفوارق بين الطبقات الاجتماعية من اذهان المصريين .

 

 

وأشاد “الفقي” بمصور مقطع الفيديو الذي ظهر به الطالب وهو يسرد قصة تفوقه في الثانوية العامة وحصوله على مجموع يؤهله للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، بجانب عمله مع والده في بيع “الفريسكا” على شواطئ الثغر.

 

 

ومن جانبه، وجه “إبراهيم” الشكر إلى الدكتور مصطفى الفقي على استقباله وتكريمه، مؤكدًا أن مكتبة الإسكندرية صرحًا كبيرًا أعتاد على التردد عليها والقراءة بها، ولكنه لم يكن يتصور أن يتم استقباله من قبل مديرها يومًا ما.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44169891
تصميم وتطوير