الأربعاء الموافق 22 - سبتمبر - 2021م

الفقى: ” ياما فى الجراب ياحاوى ” عمل رائع يعرض على مسرح مكتبة الإسكندرية

الفقى: ” ياما فى الجراب ياحاوى ” عمل رائع يعرض على مسرح مكتبة الإسكندرية

إيناس سعد

 

 

حضر الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية

، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” بالمسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية.وأكد الدكتور مصطفى الفقي أنه يعتز

بأن هذا العمل الرائع يتم عرضه على مسرح مكتبة الإسكندرية.

 

 

وأشار الفقي إلى العلاقة القوية التي تجمعه بالفنان القدير والمبدع يحيى الفخراني منذ عشرات السنين.وأكد الفقي أن العرض كان مفاجأة رائعة ومبهرة. ووجه التحية للفنانين المشاركين وجميع القائمين على العمل.

 

 

جدير بالذكر أن «ياما في الجراب يا حاوي» عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة» إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم الفنان الكبير يحيى الفخراني والنجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

يذكر أن عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” قد أقيم على المسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية في الفترة من ١٧ إلى ١٩ أغسطس ٢٠٢١.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53829356
تصميم وتطوير