الأحد الموافق 05 - أبريل - 2020م

الفقى : كورونا يسيطر على جميع أنحاء العالم وأناشد الجميع بالجلوس في المنازل للحد من انتشار الوباء

الفقى : كورونا يسيطر على جميع أنحاء العالم وأناشد الجميع بالجلوس في المنازل للحد من انتشار الوباء

إيناس سعد

 

صرح الدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، إن ما يحدث في العالم من تداعيات انتشار فيروس كورونا لم يحدث في العالم منذ الحرب العالمية الثانية بل وتخطاها لاننا في الحرب العالمية الثانية كانت الحروب والأحداث في مناطق محددة من العالم، لافتا الي ان فيروس كورونا يسيطر على جميع أنحاء العالم. 

 

 

وأشار الفقى خلال مداخلة مع برنامج يحدث في مصر، على فضائية ام بي سي مصر، أننا للمرة الأولى في التاريخ البشري نري كل رؤساء العالم لا يتحدثون الا عن موضوع واحد وهو كيفية مواجهة فيروس كورونا. 

 

 

وطالب الفقي، الجميع بالالتزام بالجلوس في المنازل وذلك للحد من انتشار الوباء، مشيرا الي ان الجميع يجب أن يلتزم بالإجراءات الاحترازية. ، موضحا أن مكتبة الإسكندرية اتخذت عدة اجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا منها وقف جميع الأنشطة الثقافية والمؤتمرات بالإضافة إلى تعليق العمل بالقاعة الكبرى الخاصة بالاطلاع فضلا عن تقليل عدد العاملين بالمكتبة والعمل بالتناوب. 

و أنه جرى تعقيم كامل وشامل لكل مباني المكتبة وتقليص عدد ساعات العمل للعاملين بالمكتبة وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39410878
تصميم وتطوير