الأربعاء الموافق 29 - سبتمبر - 2021م

الفريق الملكى يقسو على الافيس برباعية مقابل هدف فى افتتاح مباريات الدوري الاسبانى

الفريق الملكى يقسو على الافيس برباعية مقابل هدف فى افتتاح مباريات الدوري الاسبانى

 

كتبت رئيسة فودة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد على نظيرة الافيس برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “ميندز وروتزا” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الاسباني.

بدء الشوط الأول بضغط من كلا الفريقين بحثا عن احرز الهدف الاول وبعد محاولات عديدة وكثيرة على المرمين لم يتم تسجيل اى اهداف خلال الشوط الأول لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

بينما بدء الشوط الثانى بضغط من الفريق الملكى بحثا عن تسجيل اولى اهدفه ، بالفعل لم ننتظر كثيرا .

شهدت الدقيقة ال48 من عمر المباراه تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق كريما بنزيما ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من قدم هازارد تصل لقدم بنزيما ليهز شباك الافيس .

ولم ننتظر قليلا ، لينجح ناتشو فى تسجيل هدف ثانى لصالح الريال فى الدقيقه ال56 من عمر المباراه ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من قدم لوكا مودريتش تصل لقدم ناتشو ليصبح الريال متقدم بهدفين نظيفين على الافيس.

وفى الدقيقة ال62 من عمر المباراه ، يحرز كريم بنزيما الهدف الثالث للفريق الملكي فى شباك الافيس ، جاء الهدف من مرواغة جيدة من بنزيما ليلعبها على يمين حارس الافيس.

حصل كورتوا لاعب الريال على بطاقة صفراء نتيجة خطأ لصالح الافيس ، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الافيس .

وفى الدقيقة 65 من عمر المباراه ، يسجل خوسيلوا الهدف الاول الافيس من ركلة جزاء ليقلل الفارق.

شهدت الدقيقة الثانيه من الوقت بدل من الضائع الهدف الرابع لصالح الريال عن طريق جونيور ، جاء الهدف من تمريرة عاليه تصل لرأس جونيور ليسجل الهدف الرابع .

احستب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة ال3 محتلا صدارة الدوري الاسبانى ، بينما يتجمد رصيد الافيس عند الصفر فى المركز الأخير فى جدول الدورى الاسبانى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54005090
تصميم وتطوير