الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

الفراعنة فى تجربة ودية مع مالاوى.. بدون الأهلى والزمالك

الفراعنة فى تجربة ودية مع مالاوى.. بدون الأهلى والزمالك

يلتقى منتخب مصر مع نظيره المالاوى فى مباراة تجريبية تقام بعد غد الأثنين بالقاهرة، وذلك استعدادا للقاء الرسمى أمام تنزانيا فى اطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالجابون 2017.

 

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، أن يلعب بدون لاعبى الأهلى والزمالك لمشاركتهم فى لقائى العودة لدور الستة عشر من بطولة كأس الكونفدرالية، وأعلن قائمة المنتخب لمباراة مالاوى الودية، مكونة من 20 لاعبا، حيث استدعى ثمانية محترفين من خارج الدورى المحلى، وهم محمد صلاح نجم فيورنتينا الايطالى، ومحمد عبدالشافى المحترف بالأهلى السعودى، وأحمد فتحى أم صلال القطرى، وكريم حافظ ليرس البلجيكى، وأحمد حجازى بيروجيا الايطالى، ورامى ربيعة سبورتنج البرتغالى، وأحمد المحمدى هال سيتى الانجليزى.

 

كما استعان كوبر بعدد من لاعبى الدورى، وهم: صلاح عاشور ومحمود كهربا ومحمود قاعود وعلى لطفى من انبى، ودودى الجباس ورجب نبيل من وادى دجلة، وأحمد حسن مكى من حرس الحدود، ومحمد أشرف من طلائع الجيش، ومحمد حمدى زكى من الاتحاد السكندرى، وعمرو السولية من الاسماعيلى ومحمد سالم من المقاولون ومحمد عواد من المصرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34869053
تصميم وتطوير