الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

الفخراني يتصدي للتعدي بالبناء المخالف على الرقعه الزراعية بطريق القاهرة _اسكندرية الزراعي

الفخراني يتصدي للتعدي بالبناء المخالف على الرقعه الزراعية بطريق القاهرة _اسكندرية الزراعي

 

جمعه نوفل

تنفيذاً لتوجيهات اللواء  هشام امنه محافظ البحيرة والمهندس محمد الزواوى وكيل وزارة الزراعة بالتصدى لجميع حالات التعدى على الارض الزراعية بنطاق الأراضي الزراعية بمراكز ومدن وقري محافظة البحيرة.

قام جهاز حماية الاراضى برئاسةالمهندس عاطف الفخرانى بالتصدى لحالة تعدى على الارض الزراعية بنطاق جمعية ق. لوقين على الطريق السريع مصر الاسكندرية الزراعى على مساحة 800 م عبارة عن قواعد واعمدة خرسانية متفرقة بطول الارض الزراعية.

وأكد الفخراني بأنه تم إزالة 15 قاعدة بالأعمدة وايقاف الأعمال المخالفة ازالة فورية والتنبيه على المخالف بعدم معاودة التعدى والتأكيد على مدير الجمعية الزراعية بمداومة المرور واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحضور مسئول التعديات بالوحدة المحلية والجهاز المعاون.

وأضاف مدير حماية الأراضى بكفر الدوار بأنه رغم ظروف جوية غير ملائمة وحالة الطقس السئ وهطول الأمطار بمركز كفرالدوار لكن لم تمنعنا من القيام بواجبنا وذلك لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية .

وأشار الفخراني بأن ما حدث من اعمال وازاله للمباني المخالفة كان على تواصل تام مع رئيس المدينة اللواء/ احمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار والمهندس/حسين طلعت مدير الادارة الزراعية بكفرالدوار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49543506
تصميم وتطوير