الأربعاء الموافق 26 - يونيو - 2019م

الفحام: التعديلات الدستورية تعظم من بناء الدولة المصرية الحديثة

الفحام: التعديلات الدستورية تعظم من بناء الدولة المصرية الحديثة

كتب محمد نصر 

ينظم حزب حماة الوطن، عدد من الندوات التثقيفية والتوعوية، لشرح أهمية وأبعاد التعديلات الدستورية والتحفيز على ضرورة المشاركة في الاستفتاء عليها، وذلك في جميع محافظات الجمهورية.
ويقوم اللواء دكتور محسن الفحام، مساعد رئيس حزب حماة الوطن للتثقيف السياسي والتدريب، بشرح أهمية وأبعاد تلك التعديلات والتحفيز على ضرورة المشاركة في الاستفتاء عليها.
وقال اللواء محسن الفحام، إن أهمية هذه الندوات والمؤتمرات تكمن في أنها تقدم معلومات هامة للمواطنين عن التعديلات، وأهمية مادة استحداث غرفة ثانية للمجالس النيابية تمثلت في مجلس الشيوخ، وأهمية وجود هذا المجلس لأخذ الرأي في مشروعات القوانين والمعاهدات، فضلا عن تعديل المادة 160، واستحداث منصب نائب الرئيس، وتعديل المادة رقم 243 الخاصة بتمثيل العمال والفلاحين، وتميزهم تميز إيجابيًا لتعظيم دورهم في بناء الدولة المصرية الحديثة، وعدم الانصياع لحملات التشكيك المغرضة التي تستهدف استمرار مسيرة التنمية والاستقرار التي تشهدها البلاد حاليا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32077475
تصميم وتطوير