السبت الموافق 08 - أغسطس - 2020م

الفاشون بلوجر” نور الهدى” تقدم نصائحها لأرتداء الملابس بطرق مختلفة 

الفاشون بلوجر” نور الهدى” تقدم نصائحها لأرتداء الملابس بطرق مختلفة 

كتبت مريم محمد خليل

 

 

تقع البنات دائما في فخ عدم قدرتها على استخدام قطعة الملابس الواحدة بأكثر من طريقة، ولهذا دائما تعتقد البنات أنها لا تملك العدد الكافي من الملابس.

 

 

الفاشون بلوجر نور الهدى، قالت إن كل قطعة من الملابس في دولاب أي بنت يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، مؤكدة أن كل البنات تملك ملابس كافية ولكن تحتاج فقط معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها وأيضا كيف تغير من استخدام القطع.

 

 

واوضحت نور الهدى، أن أي بنت يجب أن لا يخلو دولابها من عدة قطع مثل: “قميص أبيض، وقميص أسود، وچاكت چينز، وبنطلون وايد ليج بنطلون بوى فريند، وفستان”.

وقدمت عدة نصائح للفتيات للبس القطعة الواحدة بأكثر من شكل، مثل ارتداء قميص أو تي شيرت أبيض سادة مع حذاء مسطح وچاكيت چينز، أو ارتداء القميص الأبيض مع بنطلون چينز وحذاء بكعب عالي.

 

 

وأكلمت الفاشون بلوجر نور الهدى، قائلة يمكن أرتداء الچاكيت الچينز مع قميص أسود مع تنورة وحذاء رياضي، أو خلع الچاكيت ووضع القميص بداخل البنطلون واستخدام حزام عريض.

وأكدت أن كل البنات يمتلكوا الكثير من قطع الملابس ولكن فقط يحتاجوا للتفكير في استخدامها بطرق مختلفة وبسيطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42763534
تصميم وتطوير