الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

الغيطي عن عرض السيسي لبيع نفسه: “علماء اللغة هيحتاجوا ساعات لفهمها”

الغيطي عن عرض السيسي لبيع نفسه: “علماء اللغة هيحتاجوا ساعات لفهمها”

  كتب\حسن مرعوة
قال الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج “صح النوم” على قناة “LTC“، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي “مستعد أبيع نفسي”، تحتاج من علماء اللغة والأدب المقارن والترجمة الوقوف أمامها ساعات لمجرد فهمها وترجمتها، لقوة ودلالة الجملة.
 
وقال “الغيطي”: “الرئيس السيسي قال جملة في خطابه الأربعاء الماضي، في السياق الشعبي المصري واستعداده لبيع نفسه، تحتاج من علماء اللغة والأدب المقارن والترجمة ساعات لفهمها، لما أقول للعالم أنا ببيع نفسي ماذا تعني”.
أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أنه يرغب في تحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع المصريين وسيبذل كل الجهد لتنفيذ ذلك الأمر، قائلًا: “أنا لو ينفع أبيع نفسي من أجل المصريين هابيع”.
كما أقر السيسي، بأن “الإرهاب” تسبب بإسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء ومقتل جميع ركابها الـ224 في 31 أكتوبر 2015، وهو أول اعتراف رسمي مصري بان عملا إرهابيا استهدف الطائرة التي أعلنت موسكو في 17 نوفمبر الماضي، أن قنبلة تسببت بإسقاطها، علما بان تنظيم “داعش” أعلن مسؤوليته عن ذلك.
 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35114355
تصميم وتطوير