الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

“الغرف التجارية” : الأسواق مستقرة..ولا تاثير لتحريك أسعار البنزين علي السلع

“الغرف التجارية” : الأسواق مستقرة..ولا تاثير لتحريك أسعار البنزين علي السلع

شروق كمال

 

 

 

تلقي المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة تقرير من عدد من الشعب التجارية بغرفة القاهرة بعدم تاثير تحريك اسعار البنزين علي اسعار السلع بالسوق في ظل ثبات سعر السولار منها تقرير شعبة المواد الغذائية برئاسة عمرو حامد وتقرير شعبة الدواجن برئاسة عبد العزيز السيد وتقرير شعبة الخضروات والفاكهة الذي رفعه حاتم النجيب نائب رئيس الشعبة وتقرير شعبة الاسماك عن طريق عبده عثمان نائب رئيس الشعبة “.

 

 

وقال التقرير ان السوق يشهدا استقرار ملحوظا في القطاعات المختلفة مع توافر كافة السلع وزيادة معروضها مقابل الطلب وهو ما يؤكد استقرار السوق طبقا لاليات العرض والطلب التي تحكم اسعار السلع بالسوق.

 

ولفت التقرير الي ان معظم السلع تعتمد في نقلها وتداولها بالسوق علي السيارات التي تعمل بالسولار المستقر سعره وبالتالي لا يوجد اي تاثير علي اسعار السلع بالسوق.

 

 

وطمأن التقرير المواطنين علي توافر كافة السلع وتنوع منافذ بيعها مع ثبات اسعارها عند نفس المعدلات الطبيعية المتداولة بالسوق.

 

 

ياتي ذلك في الوقت الذي رفعت فيه شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة احمد الزيني رئيس جمعية نقل البضائع بدمياط تقريرا الي رئيس اتحاد الغرف التجارية بعدم تاثر اسطول نقل البضائع بتحريك سعر البنزين ولا يوجد اي تاثير او زيادة في اسعار نقل البضائع وبالتالي هناك ثبات في اسعار السلع في ظل تحريك سعر البنزين.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54746130
تصميم وتطوير